هام

وثيقة مسربة تكشف مؤامرة بين المخزن وجيبوتي للتأثير على “الخضر”

22 أكتوبر 2021
A+
A-

أبانت ، وثيقة مسربة لإتحادية جيبوتي لكرة القدم من طرف صحافتهم المحلية. عن مؤامرة حُبكت بين جيبوتي ونظام “المخزن” من أجل تغيير مكان إجراء المقابلة أمام الخضر قصد وضع عراقيل لهم للتأثير عليهم.

الوثيقة المسربة عبارة عن وثيقة أرسلتها إتحادية جيبوتي إلى “الكاف” عدة مرات . عن طريق أمينها العام يوسف أحمد محمود بتاريخ 14 اكتوبر الجاري. يطلب فيها إجراء مباراة الجزائر في مدينة مراكش المغربية، مثلما تقرر سابقا بإستقبال منتخب جيبوتي لمنافسيه في المغرب بحجة أن الظروف مناسبة للعب هناك.

وفي المقابل، حذر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الاتحاد الجيبوتي، ووجه له خطابا شديدا بسبب طلبه المتكرر والمتمثل في نقل مواجهة المنتخب الجزائري، من مصر إلى ملعب مراكش بالمغرب.

مطالباً منهم التوقف عن الارسال في فترة وجيزة، وذلك لبرمجة مواجهة الخضر ونقلها من مصر إلى المغرب.

كما أضاف “الكاف” في طلبه أن المواجهة التي تدخل لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية .المؤهلة لمونديال قطر لا يمكن برمجتها يوم الثلاثاء وستلعب بمصر.

كما أشارت وسائل إعلام أجنبية، إلى مسعى ٱخر لمنافس الجزائر المباشر. بوركينافاسو إلى المناورة من أجل نقل مباراته مع أشبال بلماضي خارج التراب الوطني، بحجة عدم وجود ملعب جاهز لإستقبالهم، كما اختاروا المغرب بالذات لإستقبالها.

وهو مايؤكد وجود مؤامرة وتدبير مخزني حسب تحليلات مختصيين، في إنتظار ماستسفر عنه التحقيقات .التي توعدت الوزارة الوصية ،ضد اتحادية جيبوتي لكرة القدم.

قبل أن تطالب الرئيس حسن وابري وأعضاء مكتبه بعدم مغادرة البلاد، لمساعدة اللجنة على إجراء وإكمال التحقيق.

تعليقات الزوار ( 2 )

  1. وما علاقة المغرب مع سلوك اتحادية جيبوتي، فلا هو منافس للخضر ولا هو معني اصلا بنتيجة المبارة حتى لو لعبت في المريخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *