هام

إنهاء أشغال التهيئة الخارجية للسكنات المبرمجة للتوزيع ببلديات الشلف

22 أكتوبر 2021
A+
A-

قام المدير العام لديوان الترقية والتسيير العقاري بالشلف ، بعرض حوصلة عامة عن مشاريع السكن بالشلف محل الإنجاز والمرشحة للتوزيع 2021-2022 . التي قام بتفقدها وعن النقائص التي وقف عليها خلال زيارته للمشاريع التي هي في طور الانجاز واشار في تدخله علي تحمل رؤساء المشاريع كامل مسؤولياتهم في المتابعة .

أسدى المدير العام لديوان أوبيجي الشلف ،في إجتماع ضم مختلف دوائر الديوان ، تعليمات صارمة من اجل الحرص على تنفيذ الأشغال و القيام بالمتابعة اليومية للمشاريع التي هي في طور الانجاز والزامية تواجد مكتب الدراسات بالورشة.

كما أكد المدير العام في تدخله بالسهر والحرص الشديد على انهاء جميع الأشغال المتعلقة بالتهيئة الخارجية للمشاريع المبرمجة للتوزيع مع الحرص على متابعة شركة سونلغاز لانهاء أشغال الربط بالطاقة الكهربائية والغاز وإعادة التهيئة الخارجية الي حالتها الأصلية .

بالإضافة لذلك ، تطرق المدير العام إلى الطلاء الخارجي للعمارات وقدم للحضور عدة نماذج حية لمشاريع مكتملة قصد تعميمها واستلهام نماذج اخرى لاعطاء صورة جميلة للعمارة والبيئة.

وفي اختتام الاجتماع أكد المدير العام على ضرورة التقيد وتنفيذ التعليمات والتوصيات المسداة لاستلام جميع المشاريع المبرمجة قبل نهاية السنة وتحقيق النتائج التي تم تسطيرها من طرف المديرية العامة.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *