هام

هذه هي وضعية مشاريع السكنات الإجتماعية المرشحة للتوزيع بالشلف

16 سبتمبر 2021
A+
A-

قام ،أمس الأول ،المدير العام للديوان بخرجة ميدانية للوقوف على مدي تقدم اشغال الإنجاز بالمشاريع المتعلقة بالسكنات الإجتماعية .

منها مشروع انجاز 2000/120 مسكن عمومي إيجاري بدائرة عين امران وهو المشروع الذي اعيد الانطلاق فيه بعد حلحلة العراقيل التي عرفها المشروع واسدى المدير العام تعليمات لمقاولة الانجاز بتدعيم الورشة والرفع من وتيرة الانجاز مع الاحترام الصارم للآجال المحددة .

كما تفقد مشروع انجاز 10مساكن عمومية ايجارية بدائرة عين مران برنامج تكميلي اشغال العمارات منتهية بما فيها اشغال التهيئة الخارجية التي لم يتبقى منها سوى اشغال التزفيت الساخن .

واكد المدير العام على مقاولة الانجاز بالاسراع في الاشغال وتسليم المشروع في الايام القليلة القادمة .وبالنسبة لمشروع 3000/60 مسكن عمومي ايجاري بدائرة تاوقريت . أين وقف المدير العام على تقدم الاشغال بنسبة متقدمة وحق مقاولة الانجاز على مواصلة العمل بهذه الوتيرة واكد له على تسليم 40 مسكن في نهاية شهر اكتوبر و 20مسكن المتبقية تسلم قبل نهاية سنة 2021.

وبخصوص مشروع 2400/100/40 مسكن عمومي ايجاري بدائرة تاوقريت ،فإن أشغال العمارات منتهية وأشغال التهيئة الخارجية متقدمة وطلب المدير العام من مقاولة الانجاز بالرفع من وتيرة الاشغال لتسليم المشروع في الاجال المحددة كما اسدي المدير العام تعليمات للشروع في تنظيف المحيط الخارجي للحي.

وبالنسبة لمشروع 2400/100/60 مسكن عمومي ايجاري بدائرة تاوقريت اشغال العمارات منتهية واشغال التهيئة الخارجية في طور الانجاز و أكد المدير العام على جميع المقاولات بالرفع من وتيرة الانجاز وتسليم المشاريع السكنية في اجالها المحددة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *