هام

عمليات مداهمة تسفر عن توقيف مجرمين وحجز ممنوعات بالشلف

24 سبتمبر 2021
A+
A-

تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بن سونة بأمن ولاية الشلف في عمليتين ، من ضبط وحجز كمية من المشروبات الكحولية منها تم إثر عملية مداهمة.

الأولى: توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، يقوم بحيازة و نقل و بيع المشروبات الكحولية على مستوى مدينة الشلف، بعد مباشرة التحريات مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية كللت العملية بتوقيف المشتبه فيه على متن مركبة و بعد إخضاعها للمراقبة و التفتيش ضبط بداخلها على كمية من المشروبات الكحولية تقدر بـ 960 وحدة من مختلف العلامات والأحجام كان بصدد بيعها وترويجها.
أما القضية الثانية: فتمت على إثر مداهمة للأماكن المشبوهة و التي يرتادها معتادي الإجرام، و حيث أسفرت عن العثورعلى  كمية من المشروبات الكحولية تقدر بـ 912 وحدة من مختلف العلامات و الاحجام كانت مخزنة بأحد المخابئ لترويجها وبيعها بطريقة غير شرعية.

في سياق متصل ،تمكن عناصر فرقة البحث و التدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف، من توقيف شخص يبلغ من العمر24 سنة يقوم ببيع و ترويج المؤثرات العقلية في أوساط الشباب.

القضية تمت بعد استغلال لمعلومات وردت إلى ذات الفرقة مفادها وجود شخص يقوم بترويج الأقراص المهلوسة بمدينة الشطية، بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية و تكثيف التحريات تم توقيف السالف الذكر على متن دراجة نارية بعد إجراء علية عملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته على 30 قرص مهلوس، أحيل بموجب ملف جزائي أنجز في حقه أمام محكمة الشلف عن قضية حيازة و نقل المؤثرات العقلية قصد البيع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *