هام

توقيف عصابة تمتهن سرقة المساكن بتاوقريت

15 سبتمبر 2021
A+
A-

تمكن عناصر الشرطة بأمن دائرة تاوقريت بالشلف، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و 38 سنة. يقومون بسرقة المساكن بذات المدينة، العملية جاءت على إثر إستغلال شكوى تقدم بها الضحية مفادها تعرض مسكنه للسرقة.

استهدفت أغراض منزلية متمثلة في أجهزة إلكترونية و كهربائية، بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية و الأمنية مع تكثيف التحريات والأبحاث.قصد تحديد هوية الفاعل(ين)، أين أسفرت التحريات في ظرف وجيز عن توقيف المشتبه فيهم .و إسترجاع جميع المسروقات، كما تم ضبط مع أحد المشتبه فيهم على قطع من المخدرات. وبعد إنجاز ملفين جزائيين  في حق السالفي الذكر عن قضية تكوين جمعية أشرار .من أجل ارتكاب جناية السرقة الموصوفة المقترنة بظرفي التعدد و الكسر و التسلق، و قضية حيازة المخدرات أحيلوا بموجبهما أمام محكمة الشلف.
 كما تمكنت ذات المصلحة من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة يقوم ببيع و ترويج المخدرات في أوساط الشباب. حيث بعد إتخاذ الاجراءات القانونية تم توقيف المشتبه فيه على متن دراجة نارية .و بعد إخضاعه لعملية التلمس الجسدي عثر بحوزته  قطع للمخدرات مهيأة للبيع و الترويج .بالاضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 3000 د ج يعتبر من عائدات البيع و الترويج.

أنجز ملف جزائي في حقه عن قضية حيازة المخدرات قصد البيع أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *