هام

حجز 660 قرص مهلوس وتوقيف مروجيها بالشلف

7 أغسطس 2021
A+
A-

تمكنت فرقة مكافحة الإتجار غير الشرعي بالمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالشلف  في عمليتين متفرقتين، الاولى تم خلالها توقيف شخصين تبلغ أعمارهما 29 و33 سنة، على مستوى مدينة الشلف يبيعان المؤثرات العقلية في أوساط الشباب بوسط المدينة.

العملية تمت بعد استغلال معلومات تفيد بوجود شخصين يقومان ببيع وترويج المهلوسات بوسط المدينة، بعد إتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية، أسفرت العملية عن توقيف المشتبه فيهما و ضبط بحوزتهما 600 قرص مهلوس، بالاضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 21000 دج يعتبر من عائدات البيع و الترويج، لينجز ملف جزائي في حقهما عن قضية الاتجار غير الشرعي في المؤثرات العقلية ضمن جماعة إجرامية منظمة، أحيلا بموجبه أمام محكمة الشلف. 

ذات المصالح في عملية ثانية ، أوقفت شخص يبلغ من العمر27 سنة، على مستوى حي بن سونة بالشلف يبيع المؤثرات العقلية في أوساط الشباب بوسط المدينة، العملية تمت بعد استغلال معلومات تفيد بوجود شخص يقوم بترويج المهلوسات بوسط المدينة.

بإستعمال دراجة نارية بعد إتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية، أسفرت العملية عن توقيف المشتبه فيه على متن دراجة نارية التي كان يستعملها في تنقلاته عبر أحياء المدينة، وبعد إجراء عليه عملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته 60 قرص مهلوس، لينجز ملف جزائي في حقه عن قضية حيازة و نقل المؤثرات العقلية بغرض البيع، أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *