هام

توقيف 13 شخص لتورطهم في الإجرام بالشطية

3 أغسطس 2021
A+
A-

تمكن عناصر الأمن الحضري الثاني بالشطية بالشلف بحر الأسبوع المنصرم خلال عمليات متفرقة من توقيف 13شخص تبلغ أعمارهم ما بين 18 إلى 40 سنة توبعوا في قضايا إجرامية .

أوقف الأمن الحضري الثاني بالشطية خلال الأسبوع المنصرم شخص يبلغ من العمر 19سنة ، يقوم بسرقة المنازل على مستوى مدينة الشطية ، العملية تمت بناءا على شكاوى تقدم بها الضحايا تفيد بتعرض مساكنهم  لفعل السرقة استهدفت بعض الأغراض المنزلية، بعد إتخاذ الإجراءات القانونية و تكثيف الأبحاث التي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه ليتم توقيفه بذات البلدية، لينجز في حقه ملف جزائي عن قضية السرقة بالتسلق مع توافر ظرف العود، أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف .

كما تم توقيف 08 أشخاص أعمارهم ما بين 19 و 35 سنة ببلدية الشطية و ضبط بحوزتهم 208 قرص مهلوس أنجزت في حقهم ملفات جزائية عن قضايا الحيازة و المتاجرة في المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة.  – توقيف 03 أشخاص تبلغ أعمارهم ما بين 18و 40 سنة  بلدية الشطية و ضبط بحوزتهم قطع من المخدرات (كيف معالج) مهيأة للاستهلاك أنجزت في حقهم ملفات جزائية عن قضايا الحيازة و الاستهلاك المخدرات ( كيف معالج).  
بالإضافة لتوقيف شخصين  أعمارهما 18 و19 سنة وسط مدينة الشطية مع ضبط بحوزتهما أسلحة بيضاء محظورة ( خنجر)، أنجز في حقهما ملفين جزائيين عن قضية  حيازة سلاح أبيض محظور دون  مبرر شرعي.
بعد إستكمال الملفات الجزائية في حق المشتبه فيهم ، أحيلوا بموجبها أمام محكمة الشلف.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *