هام

بياري الشلف تطيح بشبكة لنقل المهلوسات عبر بلديات الشلف

16 أغسطس 2021
A+
A-

تمكن عناصر فرقة البحث و التدخل (بياري – BRI) بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف، من توقيف ثلاثة أشخاص تبلغ أعمارهم ما بين 28 و 36 سنة يقومون بنقل وبيع المؤثرات العقلية عبر بلديات مدينة الشلف.

العملية تمت بعد استغلال لمعلومات وردت إلى ذات الفرقة مفادها وجود أشخاص بصدد نقل و بيع الأقراص المهلوسة، بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية و تكثيف التحريات تم توقيف السالفي الذكر بإحدى بلديات المدينة، و ضبط بحوزتهم على 140 قرص مهلوس و حجز دراجة نارية، لينجز في حقهم ملف جزائي عن قضية الحيازة و النقل و الاتجار غير الشرعي بالمؤثرات العقلية، أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف.

الأمن الحضري السادس بالشلف يوقف مروج للمخدرات

وفي إطار محاربة الجريمة المتعلقة بالمخدرات و المؤثرات العقلية عبر إقليم الإختصاص، تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري السادس بأمن ولاية الشلف من توقيف شخص يبلغ من العمر37 سنة يقوم بترويج المخدرات عبر أحياء مدينة الشلف.

العملية جاءت على إثر دوريات أين لفت إنتباههم مجموعة من أشخاص يتشاجرون، بعد التقرب منهم لاذوا بالفرار فيما تم توقيف شخص حيث ضبط بحوزته 23 غ من الكيف المعالج كانت مهيأة للبيع و الترويج، بالإضافة إلي مبلغ مالي قدره أزيد من 23 الف د ج و 10أورو، يعتبر من عائدات البيع و ترويج المخدرات ليتم إنجاز في حقه ملف جزائي عن قضية الحيازة المخدرات بطريقة غير مشروعة لغرض البيع و الترويج، أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *