ماذا يحدث في الشلف .. شباب وفتيات يهددون بالإنتحار

ماذا يحدث في الشلف .. شباب وفتيات يهددون بالإنتحار

قالت مديرية الحماية المدنية ، أن حالات التهديد بالإنتحار باستعمال مادة البنزين أصبح للأسف موضة لدى شباب الشلف طال حتى فئة القصر، كما أوضحت بأنها تدخلت اليوم من أجل محاولة انتحار تلميذ يبلغ من العمر 17سنة أمام مقر مديرية التربية لولاية الشلف بحي بن سونة، المدينة الجديدة بلدية الشلف.

التلميذ يقطن ببلدية الصبحة قام برش نفسه بالبنزين محاولا إضرام النار في نفسه، و بعد تدخل فرق الإسعاف مع مصالح الأمن حال دون ذلك، ليتم بعد ذلك تقديم له الإسعافات الأولية و إجلاؤه إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية الأختان باج بحي بن سونة الشلف.

كما أنقذت ، فتاة في 39 سنة من العمر، في حدود الساعة منتصف الليل و خمس دقائق من هذا اليوم من طرف فرقة الإسعاف لوحدة الحماية المدنية بالشطية من موت حقيقي، حيث وجدت معلقة بواسطة وشاح (خمار) بعارضة سقف من الترنيت بفناء المنزل العائلي الكائن ببلدية الشطية.

و بعد تحريرها من حالة الاختناق قدمت لها الإسعافات الأولية(الدلك الخارجي للقلب و التنفس الاصطناعي) استعادت تدريجيا وظائفها الحيوية، إلا أنها بقيت في حالة إغماء و نقلت إلى المؤسسة الاستشفائية بالشطية أين تلقت الإسعافات اللازمة و استعادت التنفس و النبض بصفة طبيعية، في حين بقيت دوما في حالة غيبوبة مما استدعى تحويلها إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية الأخوات باج بالشلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *