شرطة الشلف تُنذر مافيا الشواطىء والمخالفين للقانون

شرطة الشلف تُنذر مافيا الشواطىء والمخالفين للقانون

سطرت مصالح أمن ولاية الشلف مخطط أمني خاص، حيث تم تكييف نظام عمل للفرق العملياتية وتعزيـز تعدادها بكامل التجهيزات والمعدات لضمان التغطية الأمنية اللازمة مع بسط التواجد الأمني وتكثيف الدوريات الراجلة والراكبة بكافــة الشواطئ المرخص و المسموح بها للسباحة إضافة إلى الأماكن العمومية، والفضاءات المفتوحة التي يتردد عليها المواطنين ، حفاظا على النظام العام و بسط الطمأنينة في أوساط المصطافين ، أين تم إتخاذ جملة من الإجراءات الأمنية لحماية المواطنين و ممتلكاتهم .

منها وضع تشكيلات أمنية شرطية مدعمة بفرق لحراسة الشواطئ الواقعة بإقليم أمن الولاية و البالغ عددها خمسة (05) شواطئ مزودة بمركبات مهيأة و تجهيزات تسمح لهم بتأمين المصطافين دون الإغفال عن مراقبة مدى إلتزام المصطافين بتطبيق الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المذكورة آنفا.

زيادة على ذلك فإن التعداد البشري التابع لمصالح أمن الولاية المسخر للعملية يقوم بـمكافحة الجريمة داخل المناطق الحضرية من خلال التواجد الدائم والمستمر خلال موسم الاصطياف لهذه السنة .

مع تنظيم حركة المرور و ضمان السيولة المرورية على مستوى الأماكن التي تشهد زحمة مرورية خصوصا الطرق المؤدية إلى الشواطئ المرخصة ، و احترام أحكام قانون المرور وضمان إنسيابيته داخل الإقليم الحضري.

حماية المنشآت الحساسة و كذا المؤسسات التي يتواجد بها رعايا أجانب ،و تكثيف الدوريات باستعمال الدراجات الشاطئية ، بالإضافة إلى محاربة كل أشكال البيع العشوائي على الشواطئ ، محاربة التخييم العشوائي .

منع الإستيلاء على المساحات الرملية ، و التنسيق مع مختلف المصالح المعنية للحيلولة دون المساس بصحة المواطنين و راحتهم كما تدعو مصالح أمن ولاية الشلف جميع المواطنين للتواصل معها عبر الأرقام الخضراء الموضوعة تحت تصرفهم 1548 وخط شرطة النجدة 17، 104 التي تبقى مفتوحة 24 سا/24 سا أيضا خدمة ألو شرطة ، صفحة الفايسبوك لأمن الولاية قصد التبليغ عن أي حادث أو طلب تدخل خدمة للمواطنين وممتلكاتهم.

لا تعليقات بعد على “شرطة الشلف تُنذر مافيا الشواطىء والمخالفين للقانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *