هام

الإستعانة بالمتقاعدين لقطاع الصحة والمتطوعين بمستشفى الشطية

23 يوليو 2021
A+
A-

دعت ، إدارة المؤسسة الإستشفائية بالشطية ، متقاعدي الصحة وكذا خريجي المدارس الخاصة للتكوين الشبه طبي و حاملي شهادة مساعد التمريض للإلتحاق بالمؤسسة على سبيل التطوع .

كما أوضح بيان المؤسسة ، أن ذلك مرده للعدد الكبير لمرضى كوفيد 19 بالمستشفى ، مما يصعب مهمة التكفل الأمثل بهم في خضم التعداد البشري المتواجد بالمؤسسة ، وهو الأمر الذي إستدعى توجيه هذا النداء .

وعلى الراغبين في الإلتحاق بالفريق الطبي للمستشفى لمجابهة فيروس كورونا ، دعت المتطوعين للإتصال بالإدارة .

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة الصحة والسكان إصلاح المستشفيات مديرية الصحة لولاية الشلف المؤسسة العمومية الاسنشفانية بالشطية الرفم م.فم،ص 2021 إعلان في إطار التكفل الأمثل بالحالات الجديدة لمرضى کوفيد 19 نظرا لتزايد الكبير في عدد الحالات و كذا إصابة عدد كبير من الطاقم الطبي و الشبه طبي للمؤمسة ننهي إلى علم جميع متقاعدي الصحة كذا خريجي المدارس الخاصة للتكوين الشبه طبي و حاملي شهادة مساعد تمريض الراغبين في التطوع في وحدة الكوفيد الخاصة بالمؤسسة العمومية الإستشفائية بالشطية التقرب من إدارة المؤسسة في أقرب وقت b المرالشطمة‎’‎‎

تعليقات الزوار ( 2 )

  1. الممرضة على يسار الصورة تبعث رسالة مفادها أننا مهنيون و واعون بحجم المخاطر التي نواجهها. الفضيحة المجلجلة. بربكم كيف لمثل أطقم طبية كهذه المتهورة أن تقنع مريضا أو مواطنا بضرورة وضع القناع للحفاظ على الأرواح و وقف إستنزاف الموارد المتوفرة لدينا على قلتها؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *