هام

1900 شرطي جاهز لتأمين إمتحانات “البيام” و “الباك” في الشلف

A+
A-

سطرت مصالح الشرطة بأمن ولاية الشلف تحسبا لإمتحانات نهاية الموسم الدراسي 2020/ 2021 الخاصة بشهادتي التعليم المتوسط و البكالوريا، جملة من الإجراءات و التدابير الأمنية والوقائية ، لضمان الأمن و إستتباب النظام العام مع توفير ظروف جيدة للمقبلين على هذه الإمتحانات رفقة الأساتذة عبر كامل إقليم الاختصاص وكذا تأمين جميع مراكز الإمتحانات في ظل الظروف الصحية الإستثنائية مع الالتزام التام بكافة التدابير الوقائية الخاصة بكوفيد 19 من قبل قوات الشرطة المقحمة في العملية.

حيث سخرت مصالح أمن ولاية الشلف أكثر من 1900 شرطي لإنجاح هذا الحدث قصد السهر على راحة المقبلين على هذه الامتحانات وتوفير الجو الملائم لهم من خلال فرض تواجد أمني على مستوى كل المؤسسات التربوية المعنية.

مع ضمان الجاهزية و الإنتشار الواسع لعناصر الشرطة ميدانيا مع مضاعفة الدوريات المحمولة عبر قطاع الإختصاص. – تأمين المجتازين للإمتحانات و الحفاظ على سلامتهم. – ضمان سيولة مرورية مع تأمين المسالك خاصة المؤدية للمؤسسات التربوية المعنية.

و محاربة ظاهرة الوقوف و التوقف العشوائي للمركبات أمام هذه المؤسسات ، مع تأمين عمليات نقل أوراق الإمتحانات من و إلى مراكز الإمتحانات.

كما توجه مصالح أمن ولاية الشلف نداء إلى مواطني الولاية وأولياء التلاميذ للتواصل مع مصالحها عن طريق الرقم الأخضر (1548) و خط النجدة (17)، و كذا الرقم الأخضر 104 إضافة إلى تطبيقة ألو شرطة قصد المساهمة في بسط الأمن والطمأنينة عبر الولاية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *