حجز كميات معتبرة من المشروبات الكحولية موجهة للترويج بالشلف

حجز كميات معتبرة من المشروبات الكحولية موجهة للترويج بالشلف

أوقف عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري السابع بالشلف شخص يبلغ من العمر 37 سنة مسبوق قضائيا، يقوم بنقل وبيع المشروبات الكحولية على مستوى حي مداحي وسط مدينة الشلف.

العملية تمت عقب الحصول على معلومات مفادها قيام أحد الأشخاص بتخزين كمية من المشروبات الكحولية بمسكنه العائلي لغرض بيعها بدون رخصة، بعد إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تم توقيف المشتبه فيه و ضبط  بحوزته 823 وحدة خمر من مختلف العلامات    و الأحجام، بعد إستكمال التحقيق تم إنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فيه عن قضية حيازة و عرض للبيع مشروبات كحولية بدون رخصة، أحيل بموجبه أمام محكمة الشلف.

في سياق متصل ، تمكن عناصر الشرطة بأمن دائرة الشلف بحر الأسبوع المنصرم خلال عمليات مداهمة مست كامل قطاع الإختصاص، من توقيف 06 أشخاص أعمارهم ما بين 18 إلى 37 سنة توبعوا في القضايا التالية :

  • توقيف 03 أشخاص أعمارهم ما بين 22 و 29 سنة بمدينة الشلف و ضبط بحوزتهم قطع من المخدرات (كيف معالج) يقدر وزنها بـ 3.08 غرام أنجزت في حقهم ملفات جزائية عن قضايا حيازة وعرض المخدرات على الغير.
  • توقيف شخص عمره 37 سنة ، يقوم ببيع المشروبات الكحولية دون ترخيص و ضبط 191 وحدة مشروبات كحولية من مختلف العلامات و الأحجام أنجز في حقه ملف جزائي عن قضية بيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص.
  • توقيف شخصين أعمارهما 18 و30 سنة بكل من حي السلام و حي الشرفة وسط مدينة الشلف مع ضبط بحوزتهما أسلحة بيضاء محظورة (سيف خنجر)، أنجز في حقهما ملفين جزائيين عن قضية حيازة سلاح أبيض محظور دون مبرر شرعي.
    بعد إستكمال الملفات الجزائية في حق المشتبه فيهم ، أحيلوا بموجبها أمام محكمة الشلف.

لا تعليقات بعد على “حجز كميات معتبرة من المشروبات الكحولية موجهة للترويج بالشلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *