افتتاح نادي قرآني لحفظ القرآن الكريم و تجويده بأبو الحسن

افتتاح نادي قرآني لحفظ القرآن الكريم و تجويده بأبو الحسن

  شهدت بلدية أبو الحسن نهاية هذا الأسبوع افتتاح النادي القرآني ” محمد عقريد المدعو سي عقريد ” لتحفيظ القرآن الكريم و تجويده لكافة الفئات العمرية انطلاقا من 5 سنوات ، و ذلك تحت لواء جمعية العلماء المسلمين الجزائريين ، حيث يتواجد مقره بمحاذاة الطريق الرئيسي وسط المدينة مقابل الحمّام . 

   و اضافة الى تعليم القران الكريم ، يلّقن المركز أساليب تحسين الخط بالنسبة للابتدائي ، كما يقدم حصصا تدعيمية في كافة اللغات الأجنبية لجميع المستويات و كذا الرياضيات يقدمها نخبة من الأساتذة ، كما يبرمج عدة نشاطات ذات طابع ثقافي فكري طيلة أيام العطلة الصيفية .

   و يشكل النادي إضافة جديدة بأبو الحسن ، حيث سيتيح للعائلات صقل معارف أبنائهم ، و استغلال العطلة الصيفية في حفظ القرآن الكريم و تجويده ، و قد رحب المواطنون ببلدية أبو الحسن بافتتاحه ، كونه يمثل اطارا معرفيا سيمكن أبناءهم من حفظ القرآن الكريم ، و كذا تعلم لغات العالم . 

   من جهته ، أكد القائمون على النادي أن أبوابه مفتوحة لجميع مواطني أبو الحسن و البلديات المجاورة ، مشيرين إلى أن الهدف هو تقديم معرفة نوعية ، من خلال الاعتماد على اساليب خاصة في حفظ القرآن الكريم ، و تعلم اللغات الأجنبية . 

يونس . ب  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *