خيوط للتيار الكهربائي ذات الضغط العالي خطر تهدد سكان حي الشهداء بتلعصة

خيوط للتيار الكهربائي ذات الضغط العالي خطر تهدد سكان حي الشهداء بتلعصة

يشتكي العديد من سكان حي الشهداء بتلعصة من خطر أسلاك التيار الكهربائي ذات الضغط العالي التي تمر فوق سكناتهم . حيث تعرف حالة من الإهتراء بفعل قدمها ، و صار مشهد سقوطها فوق سكناتهم يتكرر مرارا . و هو ما حدث مؤخرا ، ليشكل حاليا مصدر تهديد حقيقي على أمن و سلامة السكان . مؤكدين أن الخطر يزداد بعد كل هبوب للرياح أو سقوط للمطر .
من جهة أخرى ، فإن وجود هذه الخيوط الكهربائية الخطيرة بفعل اهترائها أدى إلى حرمان عديد السكان من الربط بشبكة الكهرباء . و كذا امكانية حرمانهم من التوصيل بخدمة الغاز الطبيعي ، و هو المشروع الذي لا زالت أشغاله جارية .
للاشارة ، فقد اكد لنا سكان حي الشهداء انهم قد أبلغوا الجهات المعنية بالمشكل عدة مرات . و طالبوا بحمايتهم من خطر الأسلاك الكهربائية ، إلا أنه لم يكن هناك أي تدخل جاد لحل المشكلة .
و في سياق متصل ، و سعيا منها على ايصال صوتهم . فقد راسلت جمعية الامل للتوعية و الرقي بتلعصة السيدة مديرة الطاقة لولاية الشلف . تخطرها بضرورة التدخل العاجل من أجل إيجاد حل لمشكلة الأسلاك الكهربائية ذات الضغط العالي بحي الشهداء . التي تشكل خطرا على السكان نظر لسقوطها المستمر ، و ذلك لحماية أمن و سلامة السكان قبل وقـوع الكارثة طبعا .
يونس . ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *