هام

مستشار الرئيس : إطلاق مشاريع إقتصادية لخلق مناصب شغل بمناطق الظل

A+
A-

أكد المكلف بمهمة برئاسة الجمهورية إبراهيم مراد اليوم الإثنين بولاية معسكر، أن برنامج تنمية مناطق الظل عبر الوطن الذي بادر به رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون “يمهد لتحقيق الإقلاع الاقتصادي الشامل”.
كما أوضح إبراهيم مراد أن “الأثر الجيد في حياة المواطنين وفي محيطهم الذي تركته المشاريع التنموية المنجزة بكل مناطق الظل على المستوى الوطني يجعل التفكير منصبا حاليا على خلق نشاط اقتصادي بهذه المناطق ضمن برنامج الإقلاع الاقتصادي الشامل بالبلاد”.
أضاف أنه “يتم العمل حاليا على تثمين النشاط الاقتصادي المحلي بمناطق الظل، خاصة الريفية منها، ببعث أنشطة فلاحية متنوعة وترقية نشاط تربية المواشي وكل الأنشطة ذات العلاقة بعالم الريف وذات مردود اقتصادي واجتماعي هام وخاصة في مجال خلق مناصب العمل”.
كما نوه نفس المسؤول “بالمجهودات الكبيرة المبذولة خلال سنة 2020 لتنمية مناطق الظل عبر الوطن كإحدى أولويات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون والتي تكللت بإنجاز خلال ظرف قصير وفي ظروف استثنائية ما لم يتم إنجازه في فترات زمنية سابقة، حيث تجاوزت كل الولايات تنفيذ أزيد من نصف المشاريع المبرمجة، مما سمح بتحسين ظروف معيشة المواطنين”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *