هام

بترخيص إستثنائي .. تسويق سيارات جديدة في الأسواق الجزائرية

A+
A-

رخصت السلطات العمومية في البلاد ، بإعادة تركيب السيارات المكدسة بمصانع التركيب ، على أن يتم تسويقها في القريب العاجل محليا.

أشارت، الصفحة الرسمية لعمال مصانع تركيب السيارات على الفايسبوك ،لعدد السيارات التي سيتم تركيبها في المصانع بعد حصولها على الرخص المؤقتة لتركيب السيارات المكدسة بعد تحريرها من الموانئ والتي جاءت كالتالي .

  • مجمع طحكوت قام بالاحتفاظ بحوالي 180 عامل في خطوط إنتاجه لإكمال تركيب 8000 قطعة المتبقية والتي تخلص من أغلبها حتى قبل منح التراخيص الإستثنائية  وسيتم تسريح العمال وغلق المصنع .
  • مجمع SOVAC  بغليزان أيضا والذي سرح جزء من عماله والبقية في انتظار تحرير القطع المحجوزة في الموانئ والتي تقارب 1500 قطعة SKD-CKD.
  • مصنع رونو بواد تليلات بوهران المشغل ل 1200 عامل، تخلى عن 476 عامل كمرحلة أولى وفي المرحلة الثانية سيسرح ماتبقى من العمال حسب إحتياج المصنع،واحتفظ  المصنع حاليا ب، 130 عاملا فقط” قصد إكمال تركيب ماتبقى من قطع بعد تحريرها من الموانئ  والمقدرة بـ 6000 قطعة  SKD-CKD”   يذكر أن هاته القطع حسب الصفحة  نصفها مباعة سلفاً وتم إلغاء أغلب الطلبيات بالتفاهم مع الزبائن.
  • مجمع معزوز ومصنعه الكائن في سطيف “شيري_شاكمان” شرع في التركيب  منذ أسابيع  للشاحنات المتبقية بعدما إستفاد من رخصة إستثنائية لبعث نشاط مصنعه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *