عنوان

وزير الإتصال يعلق على حجب حسابات “فيسبوك ” تهاجم الجزائر

26 يناير 2021
A+
A-

أشار، وزير الإتصال الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، في تعليقه على حجب موقع فايسبوك حسابات تهاجم عدة دول منها الجزائر، إن هذا الأمر “يؤكد صحة وصدق المعلومات التي تحوزها الدولة والتي تتقاسمها مع المواطنين من أجل توعيتهم بأن المخاطر المحدقة بالجزائر هي مخاطر حقيقية ومؤكدة وأنها تندرج في سياق مخطط أجنبي ضبط بإحكام على أعلى المستويات للمساس بالجزائر”.

 وقال الوزير بلحيمر  أمس في حوار مع موقع “سبق برس” أن “انخراط أطراف فرنسية ومخابرات الكيان الصهيوني والمخزن في تنفيذ هذا المخطط الدنيء مدعاة لمضاعفة اليقظة وتعزيز الجبهة الداخلية والوقوف صفا واحدا لحماية وطننا من أي سوء مهما كانت طبيعته ومصدره وحجمه”.
 وفي هذا الصدد, أشاد الوزير بجهود الجيش الوطني الشعبي “الساهر بكل بسالة واحترافية على الدفاع عن الوطن وتأمين حدوده وضمان استقرار سكانه”. وجدد التأكيد على أن “حدود الوطن مؤمنة من أي اختراق بفضل يقظة قوات الجيش الوطني الشعبي”, مردفا بالقول أن “التمارين التكتيكية والعملياتية والتحضيرات القتالية التي تجريها مختلف تشكيلات ومكونات الجيش أبرزت قدرتهم المهارية واحترافيتهم الدقيقة والعالية لمواجهة كافة الاحتمالات وفي مختلف الأوقات والظروف”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *