عنوان

تسوية ملف العقود النهائية لـ “برنامج 55 الف سكن عدل”

16 يناير 2021
A+
A-

 

أشرف اليوم السبت ،المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل محمد طارق بلعريبي على لقاءا تقيميا اللقاء حضره السيد المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع و المدير المركزي لتنفيذ العمليات و مدير الدرسات و المدير المكلف بالعقود و المدراء الجهويين لوكالة عدل . 

حسبما أورد بيان الوكالة الوطنية ، فإن المسؤول الأول عن وكالة عدل استمع الى عرض عن تقدم الأشغال بمختلف مشاريع صيغة البيع بالإيجار الموزعة عبر مختلف ولايات الوطن ، خاصة منها التي انطلقت خلال سنة 2020 .
و دعا  المدير العام الى ضرورة تسريع وتيرة الأشغال و تفادي التأخر في الإنجاز و ضرورة احترام الآجال التعاقدية ، بهدف تسليم السكنات في اجالها المحددة ،كما ألزم المدراء الجهويين و مدير العقود بالو كالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره بضرورة التنسيق مع مدراء المشاريع في مختلف الولايات من أجل تسوية عقود الأوعية العقارية التي تنجز فوقها هاته السكنات عدل تفاديا للتأخر في تسليم عقود المستفيدين .
وأمر ذات المسؤول بتسوية ملف العقود النهائية لبرنامج 55 الف سكن عدل 1 في مدة قصيرة لا تتعدى 15 مارس المقبل . و في ذات السياق دعا السيد المدير العام لوكالة عدل مدير الدراسات بوكالة عدل الى تسريع الدرسات في المشاريع التي تم إطلاقها مؤخرا .
ق-م
صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *