عنوان

جبهة ممطرة في عرض البحر ستلتحق بهذه المناطق

25 يناير 2021
A+
A-

 

صورة تعبيرية – أرشيف

نبهت نشرية لمصالح الأرصاد الجوية من هبوب رياح قوية إلى جانب تساقط أمطار رعدية غزيرة تكون مرفوقة أحيانا بحبات برد عبر 16 ولاية، بداية من ليلة الإثنين إلى الثلاثاء. 

 وأوضحت النشرية أن أمطار غزيرة تكون أحيانا على شكل زخات مطرية رعدية، مرفوقة بحبات برد محليا، ستميز المناطق الوسطى الشرقية وكذا المناطق الشرقية بداية من الليلة.
 نشرت مصالح الأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس ليوم الثلاثاء حيث ستعرف معظم ولايات الوطن تساقط أمطار رعدية لتتحسن الأجواء بداية من الظهيرة. فعلى المناطق الوسطى والشرقية ستكون هناك أجواء غائمة مع تساقط أمطار تأتي أحيانا على شكل زخات مطرية رعدية، خاصة على المناطق الساحلية والداخلية، لتتحسن الأجواء بداية من الظهيرة. 
 على المناطق الوسطى والشرقية:  أجواء غائمة مع تساقط أمطار تكون أحيانا على شكل زخات مطرية رعدية، خاصة على المناطق الساحلية والداخلية، لتتحسن الأجواء بداية من الظهيرة.
 أما المناطق الغربية فستعرف أجواء غائمة غالبا مع تساقط بعض الأمطار المتفرقة، لتتحسن الأجواء بداية من الظهيرة. بينما ستميز المناطق الجنوبية بعض السحب العابرة على شمال الصحراء وشمال منطقة الواحات وأجواء صافية على باقي المناطق الجنوبية.
صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *