عنوان

مدير التربية الجديد: ” لن ندخر أي جهد لتحقيق الوثبة العلمية في الشلف”

28 يناير 2021
A+
A-

قام مدير التربية الجديد لولاية الشلف محمد صافو بزيارة عمل وتفقد لبعض المؤسسات التربوية بالجهة الواقعة بالجنوب الغربي للولاية ويتعلق الأمر ببلدية اولاد بن عبد القادر .

حسبما أورده بيان لخلية الإعلام ، وقف مدير التربية على واقع التمدرس بمتوسطة هواري بومدين التي طاف بأجنحتها وعاين عن قرب ظروف تمدرس تلاتمذتها.

اين طمأن الطاقم الاداري والتربوي بقرب تحسن الوضع من خلال الشروع في بناء المتوسطة الجديدة الى جانب ابتدائيات أخرى من شانها فك الضغط المسجل بهذه المنطقة .

كما زار ايضا ثانوية زرقان عبد الله وتحدث الى طاقمها وتلامذتها خصوصا اولائك الذين اجتهدوا في تصميم مجسم الثانوية ذات الطراز الجميل .

مع العلم ان هذه الأخيرة باتت تحصد المراتب الأولى في النتائج المدرسية الامر الذي ارتاح له مدير التربية طالبا منهم مواصلة المشوار.

وأكد مدير التربية على هامش الزيارة انه على استعداد تام لخدمة هذا القطاع دون ان يدخر اي جهد من اجل تحقيق الوثبة والتحصيل العلمي المنشود.

طالبا من الجميع مد يد العون والمساهمة الفعلية لكافة افراد الجماعة التربوية ،وتجدر الإشارة ان ذات الزيارة امتدت ايضا الى كل من متوسطة احمد طاعوش بالزيادنية ومتوسطة ابو بكر الرازي ببلدية وادي سلى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *