عنوان

لجنة وزارية تحل بولاية الشلف

16 أكتوبر 2020
A+
A-

 

حلت ، أمس الأول ، لجنة وزارية مختصة ، بولاية الشلف ، لمعاينة ودراسة الانزلاقات الأرضية،  مكونة من تقنيي الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات (ANBT) برفقة خبير أجنبي، حيث تمت معاينة هاته الانزلاقات الترابية، والأضرار الناجمة عنها، بحضور كل من   مدير الموارد المائية، مدير الأشغال العمومية ،مدير الشباب والرياضة.

جاءت هذه الزيارة بعد معاينة  والي الشلف في نهاية شهر سبتمبر الماضي الوضعية ،و أمر بوضع مشكلة انزلاقات التربة المحاذية لجدران المركب الرياضي CREPS ومحور الدوران المركزي الذي به نفق أرضي بمدينة الشلف.

كما قام  بوضعها في برنامج زيارة عمل وتفقد لوزير الموارد المائية إلى ولاية الشلف  ، وخلال معاينة هذه النقطة طرح الوالي هذا الإشكال أمام  الوزير بمعية مجموعة من المختصين في المجال، حيث بين ذات المسؤول  مدى تأثير انزلاقات التربة والتسربات المائية على المنطقة والمركب الرياضي CREPS والنفق الأرضي والطريق الوطني رقم 04.

عقب ذلك  قرر بعدها  الوزير إرسال لجنة مختصة لمعاينة ودراسة الانزلاقات الأرضية، وقد حلت هذه الأخيرة بولاية الشلف يوم 13/10/2020، مكونة من تقنيي الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات (ANBT) برفقة خبير أجنبي، حيث تمت معاينة هاته الانزلاقات الترابية، والأضرار الناجمة عنها.

ق-م

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *