كناك الشلف يفعل الخدمات الإلكترونية بسبب كورونا

أفاد السيد حميدي بوجلطية أمحمد المكلف بالإتصال على مستوى الصندوق الوطني للتأمين عم البطالة وكالة الشلف أنه و بغرض تعزيز الوقاية و الحماية من خطر تفشي وباء فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة وصحة الزوار، أصحاب المشاريع وكذا العمال، يطلب من كل الوافدين الى وكالة الشلف .وخاصة القاطنين في البلديات النائية عدم التنقل لمقر الوكالة الا في الحالات الملحة .واستعمال الوسائل التواصلية عن بعد.
 و قد و ضع الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة وكالة الشلف ، تحت تصرّفكم جملة من الخدمات الإلكترونية منها خدمة أين أسجّل . “”Win Ensedjel” وهي خدمة موجهة تحت تصرف البطالين البالغين من 30 الى 55 سنة للتسجيل والاستعلام حول ملف إحداث النشاط،كما أن هناك الموقع الالكتروني لتتبع مسار مشروعكم : www.cnac.dz
مما يسمح لقاصدي الصندوق بالتسجيل عبر البوابة الالكترونية : préinscription/ كما يسمح أيضا لحاملي المشاريع بالتسجيل عبر الانترنت من أجل خلق مؤسساتهم المصغرة عن طريق ملئ إستمارة التسجيل.و متابعة سيرورة ملفاتكم و مسار إنشاء المؤسسة المصغرة / service en ligne و أضاف بوجلطية أن حتى تحميل الوثائق: téléchargements الذب يتعلق بالوثائق الخاصة بتكوين الملف وكذا التعرف على الامتيازات الجبائية ،الإعانات المالية و مراحل و مسار إنشاء مؤسسات مصغرة . Parcours/ أصبح متاحا علاوة على خدمة طلب مساعدة الذي يتيح للبطالين إمكانية طرح مختلف انشغالاتهم عبر البريد الالكتروني الخاص بخلية الاصغاء: ecoute@cnac.dz .
كما وضع تحت تصرّف الجمهور إستنادا لتصريح ذات المتحدث وسائل التواصل مع -وكالة الشلف-للصندوق الوطني للتأمين عن البطالة عبرالهاتف : 027.79.07.04 و كذت الفاكس: 027.79.04.43و البريد الإلكتروني :agence_chlef@cnac.dz بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للوكالة عبر موقع التواصل الاجتماعي: وكالة الشلف CNAC chlef .
إ.جزار

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *