تنصيب مديرة جديدة لوكالة كناك الشلف

أشرف أول أمس ، بن قيدة لخضر مستشار بالمديرية العامة للصندوق الوطني للتأمين عن البطالة ، بمقر وكالة الشلف للصندوق الوطني للتامين عن البطالة على تنصيب السيدة بابا حامد ليلى المديرة السابقة لوكالة سعيدة على راس وكالة الشلف خلفا للسيد بلقدار بوزيد جمال .المحول الى وكالة غيليزان. 
و يأتي هذا التغيير ضمن جملة من التغييرات في مدراء الوكالات على المستوى الوطني ،و تجدر الإشارة أن المدير السابق كان قد قضى عدة سنوات على رأس وكالة الشلف ، أين كان يلتمس تواصلا جيد مع وسائل الإعلام المحلية ، فيما يأمل أصحاب المؤسسات الصغيرة و المتوسطة مع حاملي المشاريع تواصل النسق الإيجابي الذي إعتادوا عليه بكناك الشلف ، و أن تتواصل الخدمات الجوارية و العمومية الموجهة لهم دون تماطل ، خاصة و أن الوكالة إستفادت من مقر جديد بقلب عاصمة ولاية الشلف .
إبراهيم-ج

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

By التحرير

محرر صحفي لدى ، موقع الجريدة الإلكترونية صوت الشلف . متابع للشأن المحلي والسياسي والقضايا الأمنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *