توقعات الطقس ليوم غد السبت 18 أفريل 2020

على المناطق الوسطى:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية على المناطق الساحلية و الداخلية سحب عابرة محملة ببعض الأمطار خلال الصبيحة، خاصة على المناطق الوسطى الغربية، بداية من الظهيرة، نرتقب تشكل خلايا رعدية منعزلة على المناطق الداخلية تؤدي إلى تساقط بعض الأمطار، التي تلتحق بالسواحل أواخر النهار.
على الهضاب العليا تكون الأجواء مغشاة جزئيا، لتتلبد السماء تدريجيا مع تشكل رعود محملة ببعض الأمطار.
الرياح تكون متغيرة الاتجاه بسرعة تتراوح ما بين 15 إلى 30 كم/سا قرب السواحل و على المناطق الداخلية، و تكون جنوبية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 40 كم/سا على الهضاب العليا.
على المناطق الغربية:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية على المناطق الساحلية سحب عابرة تكون كثيفة أحيانا خلال الصبيحة مع تساقط بعض الأمطار الخفيفة.
على المناطق الداخلية و الهضاب العليا تكون الأجواء مغشاة جزئيا، لتتلبد السماء بداية من الظهيرة مع تشكل خلايا رعدية منعزلة، تؤدي إلى تساقط بعض الأمطار، هذه الاخيرة تلتحق بالسواحل خلال الليل.
الرياح تكون من متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا قرب السواحل و تكون متغيرة الاتجاه على المناطق الداخلية، في حين على الهضاب العليا نسجل رياح جنوبية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 40 كم/سا.

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *