هام

أصحاب الحافلات يطالبون بإعادة الإعتبار لمحطة النقل بالكريمية

3 أبريل 2019
A+
A-
أبدى سائقو الحافلات ووسائل النقل العمومية العاملة بمحطة نقل المسافرين ببلدية الكريمية 27 كلم جنوب عاصمة ولاية الشلف، استيائهم الشديد إزاء تجاهل السلطات المحلية لمطالبهم الرامية إلى تحسين وتهيئة المحطة، سيما وأن أرضية هذه الأخيرة تشهد اهتراء كارثيا، الوضع الذي زاد من تأزم الظروف شتاءا وصيفا. ،وحسبهم فقد صارت هاته المحطة غير صالحة تماما بالنظر الى الوضعية التي آلت أليها جراء غياب الصيانة منذ ان دخلت حيز التشغيل ،حيث تتحول أرضيتها الى اوحال وطين شتاءا والى غبار متطاير صيفا .
كما أردف هؤلاء بأن المحطة لا تتوفر على أدنى الخدمات العمومية ،ناهيك من سوء الأوضاع التي تعرفها المحطة والتي عادت على مركباتهم بالضرر، بعدما تعرّضت لأعطاب كبيرة استنزفت جيوبهم، فأرضية المحطة تحتوي على عدد كبير من الحفر والمطبات، وهو ما جعلها تتسبب في الأعطاب وتآكل العجلات
علما أن هاته المحطة تستقبل يوميا عدد كبير من مركبات النقل من مختلف الأحجام تنشط في إتجاه عدة إتجاهات منها نحو بلدية وادي الفضة ،حرشون ،سيدي علي عيشون ،العطاف ونحو عاصمة الولاية.
.وأمام هذه المعطيات و الوضعية، يُناشد أصحاب الحافلات العاملة بالمحطة، السلطات المحلية بالكريمية، والولائية ومصالح النقل بضرورة التدخل العاجل لوضع حد للأوضاع السيئة التي تسود بمحطة نقل المسافرين.
الطيب مكراز

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.