هام

البرلمانية فوزية طهراوي : “هكذا ينهب أميار ومنتخبون العقار في الشلف”

6 أبريل 2019
A+
A-
انتقدت ، النائب بالمجلس الشعبي الوطني عن ولاية الشلف فوزية طهراوي ، تأخر بعض الرؤساء الدوائر لكل من تنس و أبو الحسن معالجة ملفات المقصيين من السكن رغم أحقيتهم ، كما إتهمت رئيس بلدية الصبحة برفضه معالجة هذا الملف مؤكدة بأنها تحدثت مع الأمينة العامة للولاية وكذا رئيس دائرة بوقادير وتلقت وعود غير أن المسؤولين محليا يحاول التهرب من مسؤوليتهم وحتى التلاعب في إتخاذ القرار.
ودعت البرلمانية في فيديو لها عبر صفحتها بالفيسبوك ، السلطات الولائية لضرورة توقيف إستلام  ملفات التسوية مرجعة ذلك للطرق الممنهجة في نهب العقار من قبل رؤساء بلديات ومنتخبين بمنح عقارات مهمة لأقاربهم وأشخاص محسوبين عليهم ، ومن ثم يودع هؤلاء ملفات للتسوية لتوثيقها .
وذكرت الأخيرة في مداخلتها أنها الوحيدة التي تحاول تفكيك قنابل الفساد في ولاية الشلف وهي من تحدثت عن ذلك منذ سنة ، معتبرة ذلك واجب وطني ، معددة القضايا التي تندرج ضمن نهب العقار بالشطية والهرانفة بخصوص المستثمرات الفلاحية .
وإستغربت الوزيرة التصريحات الرسمية للمسؤولين محليا وجهت لوزارة السكن عن غياب العقار فيما تم الإستحواذ عليه بطرق ملتوية ، وتعهدت النائب بأن تتعاون مع السلطات لكشف مافيا العقار بالأدلة التي تحوز عليها.
ق-م
صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.