هام

احتجاجات على السكن الريفي والاجتماعي بأبو الحسن

2 أبريل 2019
A+
A-
تجمّع ، صبيحة اليوم، عشرات طالبي السكن الاجتماعي الإيجاري والريفي  ببلدية أبو الحسن ، أمام مقر دائرة أبو الحسن  للمطالبة بتسريع عملية دراسة ملفاتهم الخاصة بطلب السكن الاجتماعي،والمودعة منذ عدّة سنوات حسبما ذكر محتجون.
وقد اشتكى المحتجون ببلدية أبو الحسن  من طول انتظار دراسة ملفاتهم ،التي ترجع إلى عدة سنوات، مفيدين بتردّي أوضاعهم السّكنية وشدة حاجتهم للسكن. وألحّ محتجون الذين  تجمعوا أمام مقر دائرة أبو الحسن  ، على توزيع حصة لا بأس بها بمنطقة سي الوليد “قالول سابقا”، التي قالوا بأنها جاهزة وتنتظر التوزيع فقط ، حيث ناشدوا سلطات الولاية بالتدخل وتوزيع هذه السكنات ، لحاجة المواطنين إليها مثلما قالوا.
من جانبه ، لم يتأخر رئيس الدائرة في محاورة المحتجين دون برتكولات ، مؤكدا أن مصالحه تقوم بدراسة الملفات والتحقيقات الإدارية على قدم وساق للإعلان عن القائمة ، مؤكدا بأنه ومنذ تنصيبه لم يتوان في تحريك وتيرة توزيع السكنات المعطلة وأخرى شابتها تأخرات الإنجاز .
وذكر هذا الأخير بأن مكتبه مفتوح لإستقبال الجميع والعمل على إيجاد حلول للمشاكل التي تندرج ضمن الصلاحيات المخولة ،مطمئنا الجميع بأن أي عملية توزيع تخضع للقانون لا غير وستتم وفق الضوابط والمعايير المتعارف عليها في التشريع.
محمد/د
صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.