هام

“الشباب” و “النجمة” ..يشرفان الشلف في منافسات الكرة الطائرة

24 مارس 2019
A+
A-
لعبت مساء أول أمس الجمعة آخر جولة من منافسات القسم الثاني للكرة الطائرة رجال (المجموعة وسط غرب) ، و عرفت هذه الجولة خسارة فريق شباب الشلف أمام مستضيفه نادي البليدة بنتيجة ثلاثة أشواط لواحد تفاصيلها ( 15-25/25-17/21-25/25-21) ، ورغم الخسارة فقد تمكن الفريق من ضمان مقعده في دورة play-off من أجل اللعب على تأشيرة الصعود للقسم الممتاز ، بعدما أنهى المنافسة في المركز الثاني خلف النادي البليدي ، وللعلم فإن هذه أول تجربة للفريق في القسم الثاني بعدما حقق الصعود من القسم الجهوي الموسم الماضي فقط .
وعكس فريق “الشباب” فإن فريق نهضة تقدم الشلف (POC) الناشط في القسم الممتاز (القسم الأول) يقدم عروضا سيئة هذا الموسم ، و هو بعيد كل البعد عن مستواه المعهود ، حيث لم يحقق ال POC أي إنتصار منذ إنطلاق الموسم ، منهزما في تسع مقابلات كاملة وحتى أصبح من النادر أن يكسب شوطا في أحد المباريات .. في إنتظار أن يحقق الفريق إستفاقة في قادم الجولات و دورة play-down ويتفادى السقوط للقسم الثاني.
أما بالنسبة للسيدات ، فقد واصل فريق نجمة الشلف تسلقه سلم الترتيب ، ولم يفوت فرصة إستضافة متذيل الترتيب نادي وداد عين طاية يوم أمس بالقاعة المتعددة الرياضات ناصري ليفوز عليه بثلاثة أشواط دون رد تفاصيلها (25-17 / 28-26 /25-17) ليحتل بذلك المرتبة الثالثة في سلم الترتيب خلف نادي صادوق بجاية الذي يحتل المرتبة الثانية ، و عملاق الكرة الطائرة النسوية المجمع البترولي الذي يتصدر البطولة و يسيطر على المنافسات المحلية منذ سنوات .
وعكس “النجمة” فإن فريقي “غالية الشلف” و “وداد الشلف” يحتلان المراتب الأخيرة هذا الموسم في القسم الثاني (مجموعة الوسط) بنتائج مخيبة لا ترقى لإسم الفريقين و تاريخهما .
إعداد : ع.بن ڤربة

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.