هام

أمل الفيرم على بعد جولات فقط من تحقيق صعود

17 مارس 2019
A+
A-
واصل، فريق أمل الفيرم تصدره القسم الجهوي الثاني المجموعة”ب” لرابطة البليدة الجهوية لكرة القدم ، رغم خسارته مساء أمس السبت خارج ميدانه أمام فريق شباب الشعيبة بنتيجة 1-0 لحساب الجولة 23 من عمر المنافسة ، مستفيدا من تعثر ملاحقيه شباب العطاف و شباب عين مران ، ليبقى الفارق على حاله بواقع 7 نقاط كاملة تفصله عن صاحبي المركز الثاني.
فريق أمل الفيرم سيطر على مجريات البطولة بالطول و العرض و تصدرها منذ أولى جولاتها إذ يعتبر خط هجومه أقوى هجوم في البطولة لحد الآن برصيد 47 هدفا ، و يعتبر كذلك صاحب أقوى خط دفاعي حيث لم تتلقى دفاعاته سوى 15 هدفا فقط . محققا بذلك 16 إنتصار ، 3 تعادلات و 5 هزائم . 
أحد نقاط القوة التي ميزت فريق “حي الحرية ” هذا الموسم تحقيقه ل11 إنتصارا داخل الديار من أصل 11 لقاء حيث لم يضيع الفريق أي نقطة لحد الآن فوق أرضية ميدانه بملعب الشهيد أمعمر ساحلي الذي أصبح عقدة لكل المنافسين آخرهم وصيف الترتيب شباب عين مران الذي تلقى فيه هزيمة قاسية الأسبوع الماضي بنتيجة 4-1 .
و مع بقاء سبع جولات على نهاية البطولة تبقى منها لفريق “الأمل” 4 مباريات داخل الديار و ثلاث مواجهات خارج الديار يتوجب عليه تسيرها بشكل جيد لتحقيق الهدف المسطر الذي يتمثل في تحقيق الصعود للقسم الجهوي الأول لرابطة البليدة .
إعداد: ع.بن ڤربة  


صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.