هام

مدرسة نادي جيل الأصنام ..خزان لجيل بمستقبل واعد في كرة القدم

28 مارس 2019
A+
A-
تواصل مدرسة النادي الهاوي جيل الأصنام لكرة القدم صنع الإنجازات و تحقيق النجاحات ، رغم أنها مدرسة كروية فتية و أسست سنة 2016 فقط . فمع الأداء الرائع المقدم في البطولة الولائية لفئة أقل من 13 سنة و إحتلال النادي للمرتبة الثانية في مجموعته خلف مدرسة نادي جمعية أولمبي الشلف و تقديمه لآداء مشرف في مرحلة ال play-off . تنقل الفريق بداية هذا الأسبوع لمدينة الحمامات بتونس للمشاركة في بطولة ودية دولية من تنظيم مدرسة نادي إنتر حمامات ، الدورة عرفت مشاركة أعرق الأندية التونسية كالإفريقي و الترجي ، و بعض مدارس النوادي الجزائرية كبن عكنون ، الدار البيضاء و مدرسة الفريق الجار نادي واد الفضة ، بالإضافة إلى مدرسة نادي بلد الوليد الإسباني .
و قد حقق نادي جيل الأصنام نتائج مميزة في هذه الدورة الدولية ، حيث إحتل فريق فئة أقل من 13 سنة بقيادة المدرب ياسين شحرور مركز الوصافة بعد الخسارة في المباراة النهائية ضد النادي الجزائري الآخر الدار البيضاء بنتيجة هدف لصفر ، و تم إختيار لاعب الفريق إسلام بوكركيب أحسن لاعب في الدورة .
و حتى فريق أقل من 11 سنة لنادي جيل الأصنام حقق نتائج محترمة و مشجعة ، حيث وصل للدور النصف النهائي من المنافسة بعد فوزين على نادي بلد وليد بنتيجة 3-2 و النادي الإفريقي بنتيجة 2-0 و تعادل مع نادي وادي الفضة و أقصي على يد حامل لقب الدورة نادي الترجي الرياضي التونسي .
إعداد : ع.بن ڤربة

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.