هام

الدرك الوطني يضع حدا للصوص البقر بوادي الفضة

1 مارس 2019
A+
A-
تمكنت ،عناصر الكتيبة الإقليمية للدرك بواد الفضة ،من توقيف 04 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و 58 سنة لضلوعهم في سرقة 07 رؤوس أبقار في عمليتين متفرقتين.
تعود حيثيات القضية الأولى إلى تاريخ 29/01/2019 أين تقدم أحد المواطنين بشكوى مفادها سرقة 04 رؤوس أبقار من إسطبله ببلدية وادي الفضة ،أين قيدت الشكوى ضد مجهولين، على إثر ذلك باشرت عناصر الفرقة المحققة عملية البحث و التحري، و بعد تنشيط عنصرالإستعلامات تم وضع خطة محكمة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهما البالغان من العمر 35 و 58 سنة أحدهما مسبوق قضائيا و اقتيادهما إلى مقر الفرقة المحققة.
أما القضية الثانية فتعود إلى تاريخ 19/02/2019 على إثر شكوى تقدم بها أحد المواطنين بعد أن قام أشخاص مجهولوا الهوية بسرقة 03 أبقار من إسطبله ببلدية واد الفضة، و بعد تكثيف عملية البحث و التحري تم تحديد هوية المشتبه فيهما البالغان من العمر 23 و 34 سنة و اقتيادهما إلى مقر الفرقة المحققة.
و بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة العطاف ، الذي قام بتحويلهما إلى قاضي التحقيق، هذا الأخير أمر بإيداعهم الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالعطاف.
ط . مكراز

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.