هام

شباب الكريمية بطلا للقسم الشرفي ..و يحصد ورقة الصعود للقسم الجهوي

30 مارس 2019
A+
A-
تمكن شباب الكريمية من تحقيق لقب البطولة الولائية لكرة القدم و يتوج رسميا ، بعد أن حصد النقاط الثلاث من خرجة أمس بعض فوزه على مضيفه نادي شباب البنايرية بثلاثية نظيفة ، ليحصد بذلك تأشيرة الصعود للقسم الجهوي الثاني لرابطة البليدة الجهوية بعدما حسم زمام الأمور لصالحه قبل ثلاث جولات عن نهاية البطولة .
صعود يعتبر تاريخي و الأول من نوعه في تاريخ النادي الذي حقق فريق مبتغاه أخيرا بوصوله للقسم الجهوي ، خاصة أنه ضيع اللقب و الصعود العديد من المرات في السنوات الأخيرة .
مشوار فريق “شباب الكريمية” كان رائعا هذا الموسم ، حيث حقق لحد الآن 19 إنتصار و تعادلين و لم يذق طعم الخسارة في أي مقابلة ، مسجلا 71 هدفا و مستقبلا 12 هدفا محطما كل الأرقام و بفارق شاسع عن بقية المنافسين كأقوى خط هجومي و أقوى خط دفاعي .
و الأمل الصاعد لبلدية حرشون ..يقترب من البطولة رغم الخسارة
ومن جهة آخرى فإن فريق “أمل حرشون” يسير على خطى الفريق الجار “شباب الكريمية” متصدرا للقسم ما قبل الشرفي للولاية ، رغم خسارته في خرجته أمام فريق مجاجة ب1-0 ، ولا يحتاج الفريق سوى لنقطة واحدة فقط ليحسم بطولة ما قبل الشرفي بشكل رسمي .
وللعلم فإن البطولة الولائية لشلف بقسميها شهدت إنسحاب العديد من الفرق من المنافسة لظروف مادية بحتة ، و هذا المشكل يطرحه رؤساء النوادي و الجمعيات الرياضية في كل مرة في إنتظار حلول من طرف السلطات المحلية ، مديرية الشباب والرياضة ، و “الفاف” بما أن هذا المشكل لا يتعلق بأندية الولاية فقط ، بل معظم الأندية الهاوية في مختلف ربوع الوطن .
إعداد : ع.بن ڤربة

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.