هام

فرق تفتيش رفيعة المستوى تحط ببلديات الشلف

9 فبراير 2019
A+
A-
شرعت فرق  تفتيش  متكونة من إطارات سامية للدولة في عمليات مراقبة و تفتيش لجهاز الإنتخابات على مستوى ولايات و بلديات القطر الوطني, للوقوف عن كثب على مدى جاهزية المصالح المعنية للدولة لهذا الإستحقاق الهام وكذا سير التحضيرات من كل الجوانب.
في هذا الإطار شرعت الفرقة التفتيشية الموفدة إلى ولاية الشلف إبتداء من يوم الأحد الفارط، في عمليات مراقبة و متابعة لظروف سير التحضيرات المتعلقة بهذا الإستحقاق الهام.

للإشارة فإن عمليات المراقبة أعلاه ستشمل مصلحة الإنتخابات بمديرية التنظيم و الشؤون العامة, 13دائرة بالولاية و 35 بلدية المتواجدة على مستوى إقليم الولاية.
من جانبها قامت مديرية التنظيم والشؤون العامة لولاية الشلف ، بإتخاذ كافة الإجراءات الادارية لمواكبة الإستحقاق الإنتخابي المتعلق برئاسيات أفريل 2019 ، وذلك بإعادة هيكلة الخريطة الإنتخابية من خلال المعطيات الجديدة التي تم رصدها خاصة ما تعلق بالعزوف الإنتخابي ببعض المكاتب ، وجاءت التدابير الجديدة  لتقريب المراكز من المواطن وإحداث مراكز جديدة ، بالإضافة لفصل بعض المكاتب المختلطة والإستغناء عنها نهائيا ، بحيث أصبحت تضم ولاية الشلف 380مركز تصويت و 1918 مكتب تصويت .
ق-م

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.