هام

توقيف عصابة متورطة في سرقة 45 رأس من الماشية بسنجاس

27 فبراير 2019
A+
A-
وضعت ،عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف ،يدها على عصابة أشار مختصة في سرقة المواشي وإعادة بيعها ، حيث كللت تحقيقات مصالح الدرك الوطني بالقبض على المتورطين في السرقة وتم توقيف شخصين يبلغان من العمر34 و 36 سنة لضلوعهما في قضية سرقة 45 رأس غنم من إسطبل أحد المواطنين ببلدية سنجاس.
حيث ،تعود حيثيات القضية إلى تاريخ 19/02/2019 على الساعة السادسة (06:00) صباحا ،إثر تقدم الضحية إلى مقر الفرقة من أجل إيداع شكوى ضد مجهولين في عملية السرقة التي تعرض لها، مباشرة تم تشكيل دورية من طرف عناصر الفرقة المحققة و التنقل إلى مكان الجريمة للقيام بالمعاينات، و مباشرة عملية البحث و التحري و التي أفضت إلى أن عملية السرقة نفذت من طرف شخصين كانا على متن سيارتين نفعيتين، كما تمكنت عناصر الفرقة المحققة من استرجاع 16 رأس ماشية في ذات اليوم.
العملية ،تمت انطلاقا من المعلومات التي تحصل عليها المحققون، تم تنشيط عنصر الإستعلامات و وضع خطة محكمة مكنت من معرفة هوية المشتبه فيهما و اللذان ينحدران من بلدية العطاف ولاية عين الدفلى، أين تم توقيفهما و اقتيادهما إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.
حيث ، بعد القيام بجميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف يوم 21/02/2019 الذي قام بتحويلهما إلى قاضي التحقيق، هذا الأخير أمر بإيداعهما الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالشلف.
ط . مكراز

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.