هام

أم لأربعة اطفال تحاول الانتحار حرقا ببلدية تاوقريت

26 فبراير 2019
A+
A-
تدخلت مصالح الحماية المدنية بتاوقريت  امس لاخماد حريق شب باحدى البيوت الجاهزة بحي التاكوين المهني بتاوقريت حيث مكن تدخل رجال الحماية المدنية الذي كان في وقته من تطويق السنة النيران التي اتت على البناء الجاهز بعدما كادت ان تمتد لباقي البناءات المجاورة والتي هي من نفس النوع .
النار اتت على جميع محتويات البيت من افرشة واغطية واواني ىمنزلية تاركة الاسرة التي تتكون من الاب المعاق والام اضافة الى 4 اطفال في العراء .
ولدى معرفتنا لاسباب الحقيقية لاندلاع هذا الحريق صرحت لنا صاحبة البيت بانها هي المتسبب فيه وهذا بعد اضرام النار في قارورة غاز محاولة بذلك الانتحار لانها لم تستطع مجابهة الظروف الاجتماعية القاهرة التي تتخبط فيها حيث يوجد لديها كما قالت 4 اولاد بدون معيل ويقتاتون على ما تجودبه ايادي المحسنين وكثيرا ما يبتون بدون عشاء كما قالت وهذا مالم تستطع تحمله كما قالت .وحتى لما تم توظيفها في اطار الشبكة الاجتماعية منذ 4 اشهر لم تتقاض اجرتها الى اليوم بل وصارت تواجه مشاكل كبيرة في العمل باحدى المدارس الابتدائية كل هذا جعلها تحت ضغط رهيب كاد ان يؤدي بها الى عواقب وخيمة اذ حاولت حرق البيت بمن فيه .
ومن خلال ملاحظتنا لها تبين لنا ان هاته الاسرة في امس الحاجة الى تدخل من جميع الجهات بما في ذلك الاخصائيين النفسانيين من اجل اخراجها مما تعانيه من ياس وقنوط
ا.دغموش

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.