هام

السجن يهدد موظف متورط في تزوير محررات رسمية بالشلف

2 يناير 2019
A+
A-
إلتمس ممثل الحق العام بمجلس قضاء عين الدفلى ، تأييد حكم المحكمة الإبتدائية القاضي بإدانة موظف متقاعد بدائرة الشلف بعقوبة ستة أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة بقيمة 20 ألف دج ، عن جرم التزوير في البطاقات الرمادية .

تفاصيل القضية حسبما استقيناه في جلسة المحاكمة، إلى الشكوى التي قيدها أحد المواطنين في جويلية 2018 ضد المتهم، وأرسل وصلين إلى مصلحة الشرطة القضائية بالشلف، حيث جاء في معرض الشكوى أن المتهم يستغل الوصول بغرض استعمالها في صفقات عمومية،على هذا الأساس فتحت الشرطة القضائية بوادي الفضة تحقيقا معمقا في القضية.

حيث تم العثور في مكان عمل المتهم على وصولات مزورة، وبعد عملية المعاينة لدفاتر الوصولات تم ملاحظة نقص في ملفين على التوالي، وعليه أعدت ذات المصالح ملفا جزائيا ضد المتهم بالتهمة سالفة الذكر أحيل بموجبها على العدالة.
وخلال مثوله في جلسة المحاكمة لاستئناف الحكم الصادر ضده عن المحكمة الابتدائية، والتي أدانته بعقوبة ستة أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة بقيمة 20 ألف دج، أنكر المتهم الجرم المنسوب إليه منذ الوهلة الأولى.
وصرح للقاضي بأنه في تاريخ الوقائع دخل زميله إلى نفس مصلحة الأرشيف وتلاعب بالملفات ودفاتر الوصلات، بالإضافة إلى البطاقات الرمادية.
ق-م

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.