هام

الشرطة توقف 20 شخص محل أمــر قضائي بالشلف

17 يناير 2019
A+
A-
عالجت فرق الشرطة القضائية لمختلف المصالح بأمن ولاية الشلف الأسبوع المنصرم قضايا مختلفة أسفرت عن متابعة 55شخص منها 09 قضايا تتعلق بالحيازة و المتاجرة بالمخدرات و المؤثرات العقلية ،تم بموجبها ضبط كمية من المخدرات، من (كيف معالج) و 375قرص مهلوس توبع فيها 20شخص ، قضيتين بخصوص حمل سلاح أبيض محظور 07 قضية بخصوص المتاجرة في المشروبات الكحولية بدون رخصة تم من خلالها حجـز 1000وحدة من مختلف العلامات و الاحجام،03قضايا تتعلق بالسياقة في حالة سكـر.
وبخصوص  الأشخاص المبحوث عنهم ، تم توقيف 20 شخص محل أمــر قضائي.بعد إستكمال ملفات الإجراءات الجزائية أحيل المشتبه فيهم على الجهات القضائية، أودع منهم 10شخص الحبس المؤقت فيما استفاد الآخرون من إجراءات قضائية أخرى.
ق-م

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

توقيف المكنى “دابو” المتورط في هلاك 20 حراقا غرقا بسواحل تنس

16 يناير 2019
A+
A-

أوقفت، عناصر الفرقة الجنائية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بأمن ولاية وهران ،منظم رحلات إبحار سري المكنى “دابو” المتسبب والمتهم الرئيسي في مقتل 20 حراقا غرقا بسواحل تنس بالشلف.

العملية وفق مصادر أمنية التي نفذتها ذات العناصر باحترافية عالية تمت بعد تحريات وتحقيقات معمقة باشرتها استكمالا لتحقيقات الجهات القضائية التابعة لدائرة تنس بالشلف بعد إلقاء القبض على المدعو “بولبو” وشريكه “بنازا” اللذين تم الإيقاع بهما وأديعا الحبس بولاية الشلف في نفس القضية.

وكان منظم رحلات الموت المدعو “دابو” البالغ من العمر 32 سنة والمنحدر من حي مرافال بوهران والذي ينتمي لأكبر شبكات تهريب البشر عن طريق البحر وكان محل بحث من قبل مختلف الأجهزة الأمنية.
تم الإطاحة به رفقة شريك له من قبل عناصر الفرقة الجنائية عقب مداهمة لمقهى “شيشة” يقع بحي العقيد لطفي بوهران أين تم اقتياده إلى مقر الأمن لإستكمال التحقيقات معه حيث إعترفا خلال محضر سماعهما بكافة تفاصيل رحلة الإبحار السري التي راح ضحيتها 20 شخصا غرقا بسواحل تنس في الشلف، فيما تم إنقاذ 9 منهم من بينهم أطفال قصر ورضع .
ق-و

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.