هام

حادث مرور خطير في إصطدام سيارة بحافلة نقل بالشلف

29 يناير 2019
A+
A-
سجل صبيحة اليوم حادث مرور خطير ،وقع  على مستوى الطريق الوطني رقم 19 في شطره الرابط بين بلديتي سنجاس (بالشلف) و الأزهرية (تيسمسيلت) و ذلك على إثر اصطدام حافلة لنقل المسافرين بسيارة سياحية التي فقد سائقها السيطرة عليها مما أدى إلى انحرافها و اصطدامها بالحافلة.
الحادث خلف 07 جرحى، 02 منهم في حالة حرجة و 05 أصيبوا بجروح خفيفة تم نقلهم إلى مستشفى أولاد محمد لتلقي الإسعافات الأولية.
على إثر ذلك، فتحت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسنجاس تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث، مع وضع نقاط مراقبة لتسهيل حركة المرور بعين المكان من طرف فرقة أمن الطرقات بالشلف.
و وجهت ذات المصالح دعوتها لكافة المواطنين إلى احترام قانون المرور و اتخاذ الحيطة و الحذر خاصة أثناء التقلبات الجوية…كما يمكن زيارة موقع “طريقي” للدرك الوطني Tariki.dz للإطلاع على حالة شبكة الطرقات عبر 48 ولاية…و يبقى الرقم الأخضر 1055 في خدمتكم على مدار 24 ساعة.
محمد/د

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أولمبي الشلف يتعادل بميدانه ويخسر الصدارة

26 يناير 2019
A+
A-

فرض ،فريق أمل بوسعادة أمسية اليوم السبت ، التعادل ضد المُضيف أولمبي الشلف بهدفين في كل شبكة بملعب “الشهيد محمد بومزراق”، وذلك لحساب الجولة ال19 من الرابطة الوطنية المحترفة الثانية موبيليس.

ومنح هذا التعادل الفرصة لفريق نجم مقرة من أجل مواصلة الصدارة ب35 نقطة وبفارق نقطة عن أولمبي الشلف، فيما فاز في نفس الجولة اليوم إتحاد الحراش على الضيف سريع غليزان بهدف دون رد بملعب “المحمدية” بالحراش.

وقد خلف تعادل الشلفاوة اليوم ، العديد من التساؤلات بشأن مردود الفريق من جهة وكذا نزيف النقاط داخل الديار من جهة أخرى ، خاصة وأن الفريق تكبد خسارة في الجولة الماضية في خرجته للعاصمة أمام رائد القبة ، وإنتقد كثيرون الخطط التكتيكية التي يلعب بها المدرب سمير زاوي سيما بعض اللاعبين الذي فشلوا في تقديم مردود جيد فضلا عن الإستقدامات التي لم تاتي بالجديد -حسب- متابعين .
ق-ر

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.