هام

إختطاف طفل والمطالبة بفدية 250 مليون من عائلته

19 ديسمبر 2018
A+
A-
إسترجعت، عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببسكرة ، طفل يبلغ من العمر 13 سنة قام باختطافه مجهولون، مع طلب فدية من والده تقدر بـ250 مليون سنتيم.
تفاصيل الحادثة جاءت بعد أن تلقت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببسكرة، مكالمة هاتفية من طرف مواطن يقطن ببلدية عين الناقة، مفادها اختطاف ابنه القاصر والبالغ من العمر 13 سنة من طرف مجهولين، بعد تلقيه اتصالا هاتفيا من رقم مجهول من طرف أحد أفراد العاصبة الإجرامية، أين أخبروه بأنهم قاموا باختطاف ابنه وطالبوه بتسليمهم مبلغا ماليا يقدر 250 مليون سنتيم مقابل إطلاق سراح الطفل مع استعمال لغة التهديد، إن لم يرضخ للأمر.
بعد باشرة عملية البحث وتكثيف التحريات على مستوى إقليم المجموعة، أين تمكن عناصر الدرك الوطني في حدود الساعة السابعة والنصف مساء من العثور على الطفل المختطف وهو في حالة صحية جيدة، بأرض زراعية بالقرب من الطريق الوطني رقم 83 بقرية الحراية، بلدية عين الناقة، في حين لاذا المختطفان بالفرار.

بعد مواصلة التحريات تم توقيف المشتبه فيهما يوم الاثنين 17 ديسمبر الجاري في حدود الساعة الثانية زوالا، حيث بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم الموقفين أمام وكيل الجمهورية لمحكمة الاختصاص والذي أمر بدوره بإيداعهما الحبس المؤقت في انتظار استكمال التحقيق وتقديمهما للمحاكمة.
ق-و

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.