بلماضي .. مغامرة براهيمي مع الخضر منتهية منذ 2019

بلماضي .. مغامرة براهيمي مع الخضر منتهية منذ 2019

أكد اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي محترف نادي الغرافة القطري، ومتصدر قائمة هدافي الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو 2023-2024، أن المنتخب الوطني الجزائري قادر على تقديم مستوى متميّز.في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي ستقام مطلع العام المقبل في كوت ديفوار، في وجود لاعبين رائعين لديهم القدرة على تحقيق إنجازات جديدة مع المنتخب.

وتأتي تصريحات براهيمي في ظل إستبعاده إلى غاية الآن من التشكيلة الوطنية ، رغم المستوى الرائع الذي يقدمه مع نادي الغرافة القطري، هذا الموسم .

و يبدو أن هذا لم يشفع للاعب الأسبق لبورتو للدخول في حسابات جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري، الذي يستمر في إبعاده عن صفوف الخضر.

ياسين براهيمي الذي لم يستدع للمنتخب الجزائري منذ نهائيات كأس أفريقيا للأمم بالكاميرون، التي جرت بداية 2022، كان يمنّي النفس بارتداء قميص “محاربي الصحراء” من جديد، خاصة بعد توهجه الأخير في البطولة القطرية، ولكن بلماضي كان له رأي آخر.

الاستبعاد المتواصل لبراهيمي له علاقة مباشرة بالتصريحات التي أدلى بها منذ أشهر، حينما صرح بأن سبب عدم تأهل المنتخب الجزائري لمونديال قطر ليس الحكم غاساما”، حيث رفض تحميله المسؤولية الكاملة في الإقصاء، مشيرًا إلى أن الجميع مسؤول عن ذلك”.

هذا التصريح فهمه بلماضي -حسب ما نقله موقع win win عن مصدر قال أنه موثوق- “أنه انتقاد شخصي له، ما جعل اللاعب يغيب في كل مرة عن مختلف المعسكرات، رغم وجوده في حالة بدنية ممتازة، وتألقه مع فريقه في الدوري القطري”.

وكان بلماضي أكد في أكثر من مرة أنه لا يعترف بشيء اسمه “القائمة السوداء”، وأن الأفضل سيُستدعَى مهما كانت الأسباب والظروف، فهل تخلى جمال بلماضي عن هذه القناعة، ووضع ياسين براهيمي ضمن خانة المغضوب عليهم؟ وهل مشوار اللاعب مع المحاربين قد انتهى؟ خاصة وأن كل المؤشرات تدل على أن بلماضي باق لمدة أطول، ما لم يكن هناك إخفاق كبير في كأس أفريقيا القادمة مطلع العام المقبل في ساحل العاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *