هام

سقوط طائرة عسكرية يخلف مقتل قائدها غرب البلاد

14 مارس 2019
A+
A-
توفي الطالب الضابط محمد مهدي بوجادي، البالغ من العمر 23 سنة، مساء أمس الأربعاء في حدود الساعة السابعة، إثر سقوط الطائرة العسكرية التدريبية التي كان يقودها. وسقطت الطائرة في موقع غير آهل بالسكان على أرض فلاحية تقع في الجهة الجنوبية الغربية لمدينة طفراوي التابعة لدائرة واد تليلات بوهران، أسفل غابة طفراوي على بعد حوالي 15 كيلومتر عن المدرسة العليا للطيران الحربي.
وفق ما نقله موقع الخبر ، كان الطيار المرحوم يجري تمارين قيادة ليلية، مبرمجة في المسار الدراسي لطلبة هذه المدرسة. وقد تنقلت فرق الحماية المدينة الثانوية لطفراوي وكذا واد تليلات فور وقوع الحادث لإغاثة الطيار وإخماد حريق طائرته.
وتأكد أنه توفي بسبب الارتطام العنيف للطائرة بالأرض. كما تنقل ضباط من مدرسة الطيران وضباط الدرك الوطني إلى موقع الحادث، يشار إلى أنه سبق وأن اضطر قائد طائرة تدريب مماثلة التي سقطت أمس، إلى إجراء هبوط اضطراري فوق أرض فلاحية، غير بعيد عن موقع الحادث الأخير. حيث نجا طالب ضابط من نفس المدرسة العسكرية، بعد أن تمكن من التحكم في طائرة التدريب التي كان على متنها، وأنزلها في منطقة تامزوغة التابعة لولاية عين تموشنت في محيط السبخة الكبرى وهذا يوم 11 فيفري الماضي.
ق-و
صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.