هام

والي الشلف يجتمع بممثلي المجتمع المدني .. ويُحرج المنتخبين ..‼

27 ديسمبر 2018
A+
A-
أكد والي الشلف مصطفى صادق في لقائه الأخير بممثلي المجتمع المدني ، حرصه على التجاوب مع كل مكونات وأطياف المجتمع دون إقصاء أو تمييز من أجل خدمة الصالح العام.
أوضح الوالي على أن أبواب مكتبه و خرجاته الميدانية وكل القنوات متاحة للتواصل معه بشأن التنمية وهموم المواطن الشلفي ، وهي سبيل لتحقيق الديمقراطية التشاركية بشكل أدق قصد السماح للمواطن الشلفي المشاركة والمساهمة في إثراء المشاريع وخطط إنجازها .
وكان الوالي مصطفى صادق بعث من خلال خرجاته الميدانية آفاق الإتصال بين المواطن والمسؤول ، حيث وقف في عدة بلديات على الخلل وغياب الديمقراطية التشاركية على مستوى المجالس المحلية بدليل الإنشغالات التي نُقلت له والتي كان يُجدر أن تعالج محليا دون نقلها للوالي غير أن تهرب بعض المنتخبين من إشراك مواطنيهم في إيجاد الحلول ساهم في تثبيط الجهود التي تتقدم بها هيئات المجتمع المدني .

في ذات الشأن ، ثمن الحاضرون للقاء خطوة الوالي معتبرين إيها إيجابية داعين المنتخبين بالمجالس البلدية للحذو على نهج الوالي من أجل إبراز الشفافية والديمقراطية محليا، وقال معلقون أن الوالي بإجتماعه مع ممثلي المجتمع المدني يكون قد أحرج العديد من المنتخبين خاصة ممن يتهربون حتى من لقاء مواطنيهم في أيام الإستقبال .

م/د

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.