هام

إنقاذ 3 أطفال من قوارب “الحراقة” بسواحل الشلف

20 ديسمبر 2018
A+
A-
انفقذت سفينة تجارية ،9 أشخاص من الهلاك عرض البحر ، أين تم إخطار مصالح السواحل بشأن الحادثة وإنزالهم بميناء تنس ، ومن ثم مستشفى زيغود يوسف لتلقي الإسعافات الأولية خاصة وأنه من بين الناجين بنتين في سن متقدمة وطفل يبلغ من العمر 12 سنة ، بقي هؤلاء متشبثون ببقايا من القارب وألبسة نجاة.
وضعت مؤسسة المستشفى طواقم طبية متخصصة لمتابعة وضعيتهم الصحية وحتى النفسية بالنظر للظروف التي يمر بها الأطفال ، فيما تحسنت نسبيا وضعيات الشباب الآخرين ، بعد أن توافدت عدة عائلات من مختلف الولايات للتعرف عن ذويهم وأبنائهم.
وذكرت معلومات متداولة أن الشباب الحراقة ينحدرون من ولاية وهران ، والقارب بعد غرقه خلف عدة موتى دون أن يتم الإعلان عن العدد الرسمي غير أنه ثمة مأساة وقعت بعرض البحر سيما وأن الأطفال القصر كانوا بمعية عائلاتهم التي لم تحدد وضعيتها بعد.
فيما نقلت تصريحات الأشخاص الذين تم إنقاذهم و المتواجدين بمستشفى زيغود يوسف بتنس فإن الزوق كان به 29 شخصا 20 منهم يعدون مفقودين بعرض البحر .
و حسب مدير مستشفى زيغود يوسف بتنس السيد محمد سايب فقد تم التكفل بالتسعة أشخاص المجلين من قبل حراس السواحل و البالغ أعمارهم ما بين العامين (طفلتين) و تسعة و ثلاثين سنة.
و نجهل لحد الآن سن الضحايا المفقودين و البالغ عددهم 20 شخصا.
ق-م

صوت الشلف• جريدة إلكترونية محلية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.